الفنان الفلسطيني محمد عساف يزور مركز الحسين للسرطان

زار الفنان الفلسطيني محمد عساف مركز الحسين للسرطان يوم الأربعاء 29/4/2015، وذلك بهدف زيارة الأطفال المرضى في المركز وتوزيع الهدايا عليهم. وكان في استقبال الفنان محمد، صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، والدكتور إياد سلطان، رئيس قسم الأطفال في المركز وعدد من مسؤولي المؤسسة والمركز.

وحول هذه المبادرة الطيبة، قالت سمو الأميرة دينا مرعد: “أود أن أشكر الفنان محمد عساف لمبادرته الطيبة بزيارة الأطفال المرضى في المركز بهدف التخفيف عنهم ورسم الابتسامة على وجوههم. لقد تمكن الفنان محمد من إدخال البهجة لقلوب الأطفال ومنحهم دفعة كبيرة من الأمل والتفاؤل، كما زادت زيارته من عزم الأطفال على المضي في كفاحهم ضد السرطان بكل إرادة”.

من جهته، علق الفنان محمد عساف على هذه الزيارة بقوله: “لقد أسعدتني رؤية الأطفال المرضى في مركز الحسين للسرطان، وأسعدني رؤية ابتساماتهم البريئة وأصوات ضحكاتهم الرائعة، كما أنني فخور جداً بما يقدمه مركز الحسين للسرطان من علاج شمولي متكامل لمرضى السرطان من الأردن والوطن العربي. لذا فإنني أدعو الجميع لتقديم الدعم لهذا المركز، وأشد على أيدي كافة الجهات لمساندته ليتسنى له الاستمرار في إنقاذ حياة الآلاف من مرضى السرطان، من الكبار والأطفال.”

وخلال هذه الزيارة، قام الفنان محمد بأخذ الصور التذكارية مع عدد من المرضى في المركز، كما قام بجولة لأهم أقسام المركز. – big20154292149RN954

أضف تعليق

حقوق الموقع © 2015 لمجلة أبناء الأردن